Salut à tous/toutes :

Des utilisateurs tentent de poster des liens vers des sites afin d'améliorer leur SEO (référencement naturel, positions sur Google)
C'est bien sûr interdit... Si vous voyez ce genre de messages, signalez-nous ça et nous ferons le ménage.
Nous avons déjà supprimé messages/comptes. Mais on peut passer à côté.
N'hésitez pas !

Bonne saison 2023 2024 !!

تسديد قروض مكة

Le Hockey Mineur / Junior. Entrainements, organisation, résultats...

Modérateur : Administrateurs

tasdidloan
Moustique
Moustique
Messages : 1
Enregistré le : 14 sept. 2022, 16:43

Message non lu

عندما تكون في مأزق مالي ، يمكن للقرض الشخصي تسديد قروض أن يوفر لك السيولة النقدية التي تحتاجها. لكن هذه الأنواع من القروض ليست علاجًا شاملاً: فهي عادةً ما تحمل معدلات فائدة مرتفعة. تتمثل إحدى طرق خفض تكاليف الفائدة في سداد قرضك مبكرًا.

يمكن أن يأتي المردود المتسارع بفوائد كبيرة وعيوب خطيرة. يمكن أن يساعدك الفهم الشامل لشروط قرضك وظروفك المالية في تحديد ما إذا كان سداد قرض شخصي قبل الموعد المحدد أمرًا منطقيًا أم لا.

هل يمكنك سداد قرض شخصي مبكرًا؟
عادة ، يمكنك سداد القرض الشخصي مبكرًا بغض النظر عمن أصدره.

يقول خبير الائتمان جيري ديتويلر: "لا أستطيع التفكير في سيناريو رأيته حيث لا يمكنك سداد قرض شخصي مبكرًا".

لكن هذا لا يعني أن سداد القرض مبكرًا هو دائمًا فكرة حكيمة. تسديد قروض مكة على سبيل المثال ، بعض القروض الشخصية لها غرامات الدفع المسبق. إذا قمت بسداد قرض شخصي مبكرًا ، فقد تكون مدينًا برسوم مقابل امتياز القيام بذلك.

تحقق مما إذا كان المقرض الخاص بك يتقاضى غرامة الدفع المسبق.

يقول ديتويلر: "معظم القروض الشخصية لا تحمل غرامة الدفع المسبق". "إذا كان هذا هو الحال مع قرضك ، فستوفر المال عن طريق سداده بشكل أسرع."

ما هي إيجابيات سداد القرض الشخصي في وقت مبكر؟
أكبر ميزة لتسريع سداد القرض هي أنه يمكن أن يوفر لك المال.

، وهي وكالة استشارات ائتمانية غير ربحية: "في كثير من الحالات ، سيوفر سداد القرض الشخصي مبكرًا أموال المقترض في الفائدة".

مع إبعاد مدفوعات القروض عن الطريق ، يمكنك تحرير تسديد قروض جدة الأموال لتعبئة ميزانيتك الشهرية. قد يكون لديك المزيد من الأموال لتوجيهها إلى هدف مالي آخر ، مثل الاستثمار أو الادخار مقابل دفعة أولى أو مجرد الحصول على المزيد من "أموال المرح" ، كما يقول نيتشه.

يمكنك أيضًا توقع مكافآت عاطفية. يقول نيتشه: "يعتبر سداد القرض بمثابة ارتياح نفسي كبير للعديد من المستهلكين ، خاصة إذا كان القرض مرتبطًا بصدمة سابقة أو مرتبط بفترة صعبة أو سلبية في حياتهم".

لن تضطر إلى القلق بشأن المدفوعات المستقبلية ، يضيف ديتويلر ، أو ما يجب فعله إذا تغيرت ظروف حياتك.

وتقول: "إذا انخفض دخلك أو ارتفعت النفقات الأخرى ، فلا داعي للقلق بشأن ما إذا كان بإمكانك تغطية المدفوعات". "التحرر من الديون ، أو الاقتراب منها ، يمكن أن يعني راحة البال."

ما هي سلبيات سداد القرض الشخصي في وقت مبكر؟
تسديد ديون القروض الشخصية في وقت مبكر له بعض الجوانب السلبية: وبالتحديد ، قد يكون لديك نقود أقل في متناول اليد على المدى القصير.

يقول نيتشه: "إذا تم استخدام المدخرات لسداد القرض تسديد قروض الراجحي الرياض ، فقد يؤدي ذلك إلى نقص في صندوق استخدام الطوارئ للمقترض". "خاصة إذا كان المقترض يعاني من عدم اليقين الوظيفي ، فقد يكون من الأفضل الاحتفاظ بالقرض والاستمرار في سداد المدفوعات في الوقت المحدد."
\
في الواقع ، قد يكون فقدان السيولة عن طريق استثمار الأموال في قرض ما أمرًا خطيرًا في بعض المواقف ، كما يوافق ديتويلر.

وتقول: "إذا خصصت كل قرش إضافي للديون ، فقد تجد أنك لم تدخر المال لتغطية النفقات غير المتوقعة". "يمكن أن تؤدي حالة طوارئ مالية إلى الاضطرار إلى الحصول على قرض آخر."

يقول نيتشه إن عيبًا آخر في وضع أموال إضافية في قرض شخصي هو أنك قد تكون قادرًا على كسب سعر أفضل من خلال استثمار الأموال بدلاً من ذلك.

أيضًا ، قد يأتي قرضك الشخصي مع دفع غرامة مسبقة لسداد القرض بالكامل أو جزء منه قبل الموعد المحدد. اسأل المقرض الخاص بك عن هذه الرسوم قبل الشروع في تجنب المفاجآت.

كيف يؤثر سداد قرض شخصي مبكرًا على رصيدك؟
قد يكون من المغري سداد قرضك مبكرًا أملاً في زيادة درجاتك تسديد قروض الدمام ، ولكن هذا ليس كيف يعمل. يعتمد التأثير على ما هو موجود في تقرير الائتمان الخاص بك.

يقول ديتويلر: "قد تجد أنه ينخفض ​​قليلاً ، خاصةً إذا لم يكن لديك قروض أقساط نشطة أخرى - مثل قرض عقاري أو قرض سيارة - تقدم تقارير إلى تقارير الائتمان الخاصة بك".

بمجرد سداد قرض شخصي ، سيُظهر تقرير الائتمان الخاص بك القرض مغلقًا. هذا يختلف عن بطاقة الائتمان ، التي تظل مفتوحة حتى بعد سداد الرصيد. يزن الحسابات المفتوحة بشكل أكبر من الحسابات المغلقة عند حساب درجاتك ، مما يعني أن سداد قرض شخصي من غير المرجح أن يساعدك


Répondre